إنجاز عربي لنادي بيروت في سلة العرب

13 تشرين الثاني 2019 | 03:30

توّجت سيدات نادي بيروت بلقب بطولة النوادي العربية لكرة السلة للسيدات بفوزهن في المباراة النهائية على الأمل الرياضي التونسي 66-54 (الاشواط 23-10، 46-23، 58-44، 66-54) في مدينة مكناس المغربية. وعلى الرغم من حداثة نشأته، واصل النادي اللبناني برئاسة رجل الأعمال نديم حكيم تحقيق النتائج المبهرة على أكثر من صعيد، إذ نافس بقوة على لقب بطولة لبنان في الموسمين الأخيرين، كما بلغ نهائي بطولة النوادي العربية للرجال موسمين متتاليين، فضلاً عن تتويج سيداته بطلات للعرب، بفضل تألق لاعباته ولا سيما ليلى فارس، وساندرا نجم، والأميركية سيلوز. ولم تعرف سيدات لبنان بقيادة المدرب عزت إسماعيل، الخسارة في أي مباراة طوال البطولة. وهذا إنجاز تاريخي لنادي بيروت لكونه تأهل الى دوري الاضواء عند السيدات الموسم الفائت ولم يخض بعد أي موسم في دوري الدرجة الاولى.

وأشار حكيم بعيد التتويج باللقب الى أنه سيهديه الى الشعب اللبناني والى عائلة كرة السلة اللبنانية. وهنأ اللاعبات والجهازين الفني والاداري على الانجاز وشكرهم على جهودهم. واكد حكيم ان الادارة في نادي بيروت تواصل السير بالخطة التي وضعتها منذ توليها المسؤولية، "ونأمل التعاون بين الجميع وان تساعدنا الاوضاع حتى تسير الامور كما تتمناها عائلة كرة السلة".

وهنأ الاتحاد اللبناني لكرة السلة نادي بيروت، وقال في بيانه: "لقد رفعتم اسم لبنان عالياً وادخلتم الفرحة الى قلوب محبي اللعبة وحققتم إنجازاً رغم الصعاب والأوضاع الراهنة التي يمر به البلد". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard