منتخب لبنان يتحضّر في غرب آسيا... وينتظر قرعة مونديال قطر

16 تموز 2019 | 05:30

تتجه الأنظار غداً الى العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث ستجرى قرعة التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر وكأس الأمم الآسيوية 2023 في الصين، وبالتالي ينتظر منتخب لبنان الوطني أن يتعرف الى هوية منافسيه الأربعة في الطريق الى النهائيات العالمية والقارية.في الجزء الاول لا يسود التفاؤل، فالوصول الى ملاعب قطر بعد ثلاث سنوات ليس بالأمر السهل نظراً الى الإمكانات الذاتية للمنتخب، حيث سيكون التنافس مع فرق تتفوق في كل شيء تقريباً، إلا أن الاعتماد سيكون على القتال باللحم الحي. وفي الشق الثاني من التصفيات التأهل الى كأس آسيا المقبلة ليس صعباً، إنما ينبغي التحضير والاستعداد على نحو جيد لكل الظروف.
وسيقسم 40 منتخباً آسيوياً الى ثماني مجموعات بواقع خمسة منتخبات في كل منها، وحلّ لبنان في التصنيف الثاني مع العراق، أوزبكستان، سوريا، عُمان، قرغيزستان، فيتنام والأردن، فيما ضمّ المستوى الأول: إيران، اليابان، كوريا الجنوبية، أوستراليا، قطر، الإمارات، السعودية والصين. والثالث: فلسطين، الهند، البحرين، تايلاند، طاجيكستان، كوريا الشمالية، الصين تايبيه والفيليبين. والرابع:...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 89% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard