تحضيرات استضافة بطولة آسيا للشابات في كرة اليد

12 تموز 2019 | 03:45

يواصل منتخب لبنان لكرة اليد للشابات استعداداته لخوض غمار بطولة آسيا الـ15 والتي يستضيفها لبنان بين 20 و29 تموز الجاري في قاعة حاتم عاشور بنادي الصداقة على طريق المطار بقيادة المدربين حسين موسى ومساعده حسين صقر، حيث ارتفعت وتيرة التدريبات قبل نحو أسبوع من انطلاق البطولة.

وتقام المسابقة القارية بمشاركة 8 منتخبات، حيث قسمت إلى مجموعتين، تضم الأولى: الصين، قازاقستان، الصين تايبيه وكوريا الجنوبية، بينما تضم الثانية: لبنان، اليابان، أوزبكستان والهند.

وأبدى الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة اليد جورج فرح ارتياحه للاستعدادات التنظيمية قبل نحو أسبوع على انطلاق البطولة، وأضاف: "اللجان تعمل كخلية نحل في مقر الاتحاد، ونجتمع بشكل يومي لمتابعة كل الخطوات، خصوصاً أن موعد انطلاق البطولة بات قريباً، وتالياً فإن كل لجنة تسهر لإنجاز مهمتها". وتابع: "معظم المتطلبات أصبحت متوافرة، وكل الأمور اللوجستية باتت جاهزة لاستضافة هذا الحدث القاري، كما ان كل المنتخبات أرسلت أسماء بعثاتها، فضلاً عن تأمين الوفود المشاركة مع وجود مرافق لكل بعثة".

وواصل فرح: "على صعيد المنتخب، التدريبات تقام مرتين في اليوم (صباحاً ومساءً)، بقيادة المدير الفني حسين موسى ومساعده حسين صقر، مع متابعة مستمرة لرئيس الاتحاد عبدالله عاشور والأعضاء، إلى الدور الكبير الذي يؤديه مدير المنتخب فيليب تامر". وأشار الأمين العام إلى وجود إجراءات أمنية مشددة، مؤكداً أن حضور المباريات في الملعب مجاني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard