"جمالك كن" ينطلق غداً في seaside arena السوبر موديل إلسا هوسك في بيروت

26 حزيران 2019 | 00:00

العارضة ألسا هوسك.

على مدى ثلاثة أيام (27، 28، 29 حزيران الجاري) ينعقد معرض "جمالك كن" الضخم للسنة الثالثة على التوالي، مستضيفاً أبرز النشاطات والشخصيات المؤثرة في عالم الجمال والموضة والأضواء في مجمّع seaside arena المعروف سابقاً بـ"البيال"، ويثبت المعرض قدرة لبنان على النهوض وتفعيل العجلة الاقتصادية ومرونة شعبه واحتراف اللبنانيين في إدارة حوادث مهمة ونشاطات ترفيهية راقية ليعكس صورة حضارية للبلد ورسالة إلى الخارج.

ما جديد المعرض؟

يتميز المعرض بنسخته الثالثة بمفاجآت عديدة وكبيرة، فالعارضة العالمية ونجمة عرض "فكتوريا سيكريت" لهذا العام إلسا هوسك ستكون في قلب الحدث لأنها ستشارك في الماستر كلاس الذي تنظمه مستحضرات ماك لإبراز اتجاهات الماكياج للموسم الجديد بإدارة المدير الإبداعي العالمي روميرو جنينغز. كما يستضيف المعرض العارضة والمؤثرة الاجتماعية ماي ماسك في حوار خاص تدير دفته رئيسة مجلس إدارة جريدة "النهار" نايلة تويني مكتبي.

ويضم المعرض أيضاً متاجر موقتة كثيرة ومنها للمصممة الإماراتية مدية الشرقي، وأتولييه نوبر وديما عياد المصممة اللبنانية المقيمة في دبي والتي تصمم أزياء جذابة للممتلئات. وسيشهد المعرض إطلاق ورش تعليمية عن تأسيس وبناء ماركات مستقلة وكيفية كسر صورة المرأة النمطية في حضور ومشاركة النجمة سيرين عبد النور. إلى ورشٌ تتناول الموضة الخضراء مع المصمم روني الحلو، وهو موضوع الساعة لتعليم المصممين وتوعية الناس على شراء الملابس التي تلتزم معايير أخلاقية وتراعي استخدام المواد المعادة التدوير.

ويسجل المعرض في هذه السنة مشاركة كثيفة للمدونات مثل سنتيا صمويل وكارن وازن ووانابي وغيرهن، إضافة إلى إطلاق تصاميم محدودة ستباع في المعرض ومنها الأحذية التي صممتها أندريا وازن التي ستقيم ورشة حول تعليم الراغبات تقنية صناعة الأحذية في لبنان.

وفي حديث مع مديرة النشر ماندي مرعب، في مجلة جمالك، أوضحت لنا أهميّة المعرض لهذه السنة، وإصرار الطاقم على القيام بعمل رائع على الرغم من كل الظروف التي يتخبط فيها البلد.

بماذا يتميّز المعرض هذه السنة؟

هذه هي المرة الأولى التي نخوض فيها تجربة معرض جمالك كن في شهر حزيران، ورغم كل الظروف الصعبة التي نواجهها في بلدنا، قررنا أن نتخطى هذا الوضع ونقوم بعمل رائع، حيث إن المشاهير الذين يحضرون هذه السنة، كما المواضيع المطروحة، هي جريئة وحصريّة تتماشى مع عالم الموضة والجمال.

ما هو عدد الأشخاص المتوقّع حضوره لمعرض هذه السنة؟

نتوقع عدداً لا يقلّ عن عشرين ألف شخص، كما وأننا أنشأنا تطبيقاً خاصاً بجمالك كن في إمكانكم تنزيله وحجز التذكرة، كما معرفة جدول النشاطات التي ستقام في هذا المعرض المميّز.

ما هي الرسالة التي ترغبون بنشرها من وراء هذا الحدث؟

نود أن نقول إنه على رغم كل هذه الظروف الصعبة السائدة في بلادنا، في إمكاننا أن نقدّم دوماً عملاً رائعاً وعلى مستوى عالمي، بعيداً من السياسة والمشكلات اليوميّة. وأود أن أصرّح أن هناك الكثير من المفاجآت التي تنتظركم خلال هذا المعرض، ولم نكن قد أعلنّا عنها سابقاً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard