وسام المجلس الماروني المذهّب لجورج شبطيني

19 حزيران 2019 | 05:30

(عن الانترنت).

منح المجلس العام الماروني رجل الأعمال اللبناني جورج شبطيني، في احتفال تكريمي، وسام المجلس المذهب، تقديراً لعطاءاته في طرابلس من دون تمييز.

وألقى رئيس المجلس الوزير السابق وديع الخازن كلمة في المناسبة وصف فيها المحتفى به، بأنه

"العصامي الكبير الذي شقّ طريقه إلى النجاح والتألّق في المملكة العربية السعودية، وبرز في الإنجازات هناك، إلاّ أنه لم ينسَ بلده لبنان، فكانت له أيادٍ بيضاء في عاصمة الشمال طرابلس، واستحقّ من أهاليها كل التكريم والشكر، حيث لم يفرّق بين طوائفها في كل أعماله الخيرية، فتمكّن أن يعقد الأواصر بين أبنائها لتظل موئلاً للشركة والشركة الوطنية".

وألقى شبطيني كلمة قال فيها: "إنني بكل فخر كنت وسأبقى مؤمنا وصادقا ومقاربا للنهج العظيم الذي يرفع وتيرة العطاء والتواصل مع عقيدتي وكنيستي واحترام الجميع بما يؤمنون، كما تعلّمنا من كلمة الله التي أرسلها بشرى للناس. وأذكر بالخير غبطة السامي المقام الكاردينال الراعي الذي منحني في وقت سابق وشاح قنوبين المقدس، كما أشكر معالي الوزير الخازن ابن العائلة الكبيرة، على هده المنحة الكريمة وبها أزداد فخرًا وتواضعًا. كما أشكر المجلس العام الماروني الذي يعطي كل ذي حق حقه من التكريم". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard