مجتمعنا

18 حزيران 2019 | 04:00

"ثقافة الحوار لدى الشباب" في الأونيسكو

دعا مكتب الأونيسكو الاقليمي للتربية في الدول العربية واللجنة الوطنية اللبنانية للأونيسكو إلى ندوة بعنوان "ثقافة الحوار والتسامح لدى الشباب: دور المؤسّسات الدينية والإعلاميّة والجامعية" في حضور ضيفة الشرف السيدة ليلى الصلح حمادة الخميس 20 حزيران من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً في مكتب الأونيسكو الاقليمي – بيروت، قبالة المدينة الرياضية – بئر حسن.

في البرنامج الساعة 10:00 افتتاح الندوة بالنشيد الوطني اللبناني وكلمات لكل من الدكتور حمد بن سيف الهمامي، مدير مكتب الأونيسكو الإقليمي، الدكتورة تالا الزين، الأمينة العامة – اللجنة الوطنية اللبنانية للأونيسكو، هيرفي سابوران المدير الإقليمي للوكالة الجامعية للفرنكوفونية في الشرق الأوسط، الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة.

الساعة 10:30 الندوة يديرها الزميل غسان حجار وفيها مداخلات لكل من المفتي مالك الشعّار، السيد جعفر فضل الله، المطران ميشال عون، السيدة لور سليمان والدكتور سليم الصايغ.

لقاء الشباب مع الراعي

لقاء مع بطريرك أنطاكية وسائر المشرق الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي بعنوان: "شباب لبنان إلى أين"، تنظّمه جمعية جاد – شبيبة ضد المخدرات، لمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الساعة 4:30 بعد ظهر اليوم في بكركي، يتخلّل اللقاء تقديم دراسات واحصاءات عن وضع الشباب اللبناني من قبل متخصّصين في مجالات عدّة والحلول المقترحة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard