العهد اجتاز نصف الطريق نحو نهائي الغرب

18 حزيران 2019 | 06:30

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"
عاد العهد بالمطلوب من العاصمة الأردنية محققا انتصارا هاما على مضيفه الوحدات 1-0 على ملعب القويسمة في ذهاب نصف نهائي منطقة الغرب لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.وقطع بطل الثنائية المحلية في الموسمين الأخيرين نصف الطريق نحو الدور النهائي للمنطقة ليواصل السعي نحو اول لقب خارجي في تاريخ كرة القدم اللبنانية.
وعرف "المارد الأصفر" بقيادة مدربه باسم مرمر من اين تؤكل الكتف برغم الغيابات المؤثرة في الفريق والمتمثلة بإيقاف الظهير المتألق حسين دقيق ولاعب الوسط الغاني عيسى ياكوبو إضافة الى المهاجم البلغاري مارتن توشيف لإنتهاء عقده، حيث اعتمد على تشكيلة دفاعية مع الانطلاق بالمرتدات السريعة عبر الثلاثي أحمد زريق وربيع عطايا ومحمد قدوح، وبرغم المد الهجومي للفريق المضيف الذي تسلح بعاملي الأرض والجمهور كان الدفاع العهداوي بقيادة السوري أحمد الصالح وخليل خميس ونور منصور ومن خلفه الحارس الدولي مهدي خليل يقول كلمته ودرء خطورة الهداف بهاء فيصل الذي أصاب العارضة وحمزة الدردور. ولعب مرمر ورقة ذهبية في الشوط الثاني عندما دفع باللاعب الدولي محمد حيدر الذي كشف عن معدنه وقام بمجهود فردي مميز عن الجهة اليمنى...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 69% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard