سبليني يوضح: اداريون سابقون في "النجمة" يروّجون شائعات مسيئة

13 حزيران 2019 | 03:10

استغرب الامين العام لنادي النجمة اسعد سبليني ما نسب عنه من كلام وصفه بـ المغلوط في عدد "النهار" أول من أمس. واوضح في اتصال ان الصحافي الذي اتصل به "لعب على الكلام ولم يقدم كل الحقيقة ". وقال سبليني:

- ان الكلام عن ديون للنادي تصل قيمتها الى 800 الف دولار غير صحيح ولا يمت الى الحقيقة بصلة وهو من نسج خيال كاتبه ومصدره اداري سابق في النادي يعمل جاهدا للعودة الى الادارة تارة عبر وساطات مع بعض الجمهور القريب من رئيس النادي اسعد صقال، وطورا من خلال بث اخبار وهمية كاذبة لتشويه صورة النادي.

- ان علاقة النادي مع مرجعيته ممتازة وهي داعمة ومؤيدة لطريقة عمل رئيس النادي والادارة تأييدا كاملا.

- ان ديون النادي لا تصل الى ربع المبلغ الذي ذكره الصحافي احمد محيي الدين وانا مسؤول عن كلامي، ومعظمها يعود الى حقبة الادارة السابقة وليس الادارة الحالية التي عملت على اعادة النادي الى السكة الصحيحة، وتعاقدت مع افضل اللاعبين وسددت الكثير من الديون السابقة وآخرها الاسبوع الجاري بمبلغ قيمته ناهزت 37 مليون ليرة وهو دين مستحق منذ 6 سنوات.

- ان الكلام عن حصول رئيس النادي على شيكات مقابل المال الذي يدفعه هو محض افتراء لان رئيس النادي هو الممول الرئيسي ويتحمل الاعباء من دون مقابل.

- ادعو الصحافي الى التجرؤ في الكشف عن المصدر الاداري الذي نسب له المعلومات.

- نطمئن المصطادين في الماء العكر ان الادارة دفعت قبل عيد الفطر الرواتب لكل اللاعبين واعضاء النادي

خلافا لما كان يحصل ايام الاداريين السابقين.

- اؤكد مرارا وتكرارا ضرورة عدم الانجرار وراء شائعات هدفها دائما تشويه صورة النادي ونقول لهؤلاء الاشخاص ولغيرهم الذين يتربصون شرا في النادي ان لا عودة لهم الى النادي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard