زحلة تحتفي بالفن وبيوم التذوّق العالمي

12 حزيران 2019 | 04:00

تحيي النجمة كارول سماحة ليالي زحلة هذه السنة في حفلة لها في 15 آب، الى حفلات غنائية لكل من الفنانين ناجي الاسطا، الفرسان الاربعة، جورج نعمة ومنال نعمة، وميشال رميح، وحفلات موسيقية وريستالات أخرى.

وفي النشاطات أيضاً المعرض الصناعي الزراعي التجاري، معرض كتب وفنون تشكيلية، معرض حرفي وأشغال يدوية، سيمبوزيوم رسم، الى معرض رسم وحفلات راقصة لمدارس زحلة الفنية. وثمة نشاطات رياضية متنوعة بينها ختام بطولة الكباش اللبناني، إضافة الى مجموعة من النشاطات الاخرى.

الخميس 8 آب يقام حفل انتخاب ملكة جمال زحلة، وفي 9 منه ينعقد مهرجان الشعر، لتسير مواكب عربات الزهور على البولفار في 18 منه، وموضوعها هذه السنة الاسماك.

ومع انتخاب مدينة زحلة العام 2013 عضواً في شبكة "الأونيسكو" للمدن المبدعة عن فئة التذوق gastronomie، أصبح الاحتفاء بالمطبخ الزحلي جزءاً من احتفالياتها في الصيف، وقد أضيف الى هذه الاحتفاليات أخيراً، "يوم العرق" و"يوم التذوق العالمي" اللذان جرى تنظيمهما العام الفائت بالشركة مع وزارة الزراعة، وسيقامان هذه السنة برعاية رئيس الجمهورية وحضوره، في 26 و27 تموز.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard