توتال لبنان وأي بي تي تؤسسان شراكة للنشاط اللوجستي وتوريد المواد النفطيّة

26 نيسان 2019 | 06:10

برعاية وزيرة الطاقة والمياه ندى بستاني خوري، أعلنت شركة توتال لبنان وشركة أي بي تي خلال احتفال أقيم في فيلا ليندا سرسق في الأشرفيه قيام شراكة استراتيجيّة بين الشركتيْن في لبنان نتج عنها تأسيس شركة مساهمة بإسم "الشركة اللوجستية للمحروقات ش.م.ل" تُعنى بتقديم الخدمات اللوجستية وبنشاط توريد المواد النفطيّة. هذه الشراكة تهدف الى تحسين نوعيّة المنتجات النفطيّة والخدمات ذات الصلة في السوق المحلّي كما ستكون لها مشاركة أساسيّة في قطاع النفط والغاز.

رأى المدير العام لـ توتال لبنان السيّد دانيال الـاريز أنّ"شركة توتال لبنان ملتزمة تأمين المنتجات الأعلى جودة لزبائنها وهذه الشراكة ستوطّد توفير منتجاتنا الى الزبائن عبر شبكة توريد معزّزة." شركة توتال لبنان وشركة أي بي تي جمعتا القوى لتأسيس "الشركة اللوجستية للمحروقات" التي تملك أسهمها كلّ من الشركتيْن بالتساوي. ومن شأن هذه الشراكة أن تنعكس إيجاباً على الإقتصاد وقطاع النفط والغاز بشكل خاصّ علماً أنّها تهدف إلى تعزيز جودة المنتجات النفطيّة المستوردة إلى جانب معايير الصحّة والسلامة والبيئة والجودة في مستودعات التخزين والنشاطات اللوجستيّة، وهي عناصر أساسيّة في سلسلة توريد المواد النفطيّة.

بدوره أشار مدير العمليّات في الشرق الاوسط وشرق آسيا في مجموعة توتال جان بابيه إلى أنّ "مجموعة توتال متواجدة في لبنان منذ نحو 70 عاماً. وهذه الشراكة مع أي بي تي تؤكّد مرّة جديدة التزام توتال بلبنان وتطوّره."

من جهته أكّد نائب رئيس مجلس الإدارة في أي بي تي الدكتور طوني عيسى "أنّ هذه الشراكة الاستراتيجيّة بين توتال لبنان و أي بي تي تتوّج سنوات طويلة من التعاون المشترك. كما أضاف: "قد حققت أي بي تي نجاحا" ملفتا" خلال السنوات الماضية في السوق اللبنانيّ وهي فخورة بالتعاون مع مجموعة عالميّة رائدة في مجال الطاقة مثل توتال لتطوير وتنمية الأعمال التجاريّة المشتركة." واعتبر أنّ الشركة اللوجستية للمحروقات ش.م.ل هي ثمرة تقارب في الاستراتيجية التجاريّة وفي الممارسة المسؤولة للأعمال بين الشركتيْن.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard