برشلونة وجوفنتوس الأقرب إلى نصف النهائي؟

16 نيسان 2019 | 04:15

يسعى أجاكس امستردام الى "قلب الطاولة" على مضيفه جوفنتوس الايطالي عندما يتواجهان اليوم (الساعة 22:00 بتوقيت بيروت) في تورينو في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا. وكان الفريقان قد تعادلا ذهاباً 1-1. ويأمل فريق "السيدة العجوز" الفوز في ملعبه "أليانز ستاديوم"، لكن هذا الأمل يصطدم بقدرة الفريق الهولندي على تحقيق المفاجآت بعدما اكتسح ريال مدريد حامل اللقب في معقله "سانتياغو برنابيه" 4-1 ليحرم الملكي من استكمال رحلة الدفاع عن اللقب الذي هيمن عليه آخر ثلاث نسخ. وبات اليوفي على بعد خطوة من بلوغ نصف النهائي الثالث له في آخر خمس سنوات، أما أجاكس فهو لم يبلغ هذا الدور منذ موسم 1996-1997.

ويعدّ برشلونة الفريق الوحيد الذي يخوض مباراة الإياب بعوامل عدة لمصلحته، فهو يستضيف مانشستر يونايتد على أرضه "نوكامب" بعدما فاز ذهابا 1-0. أما مانشستر يونايتد فهو في حاجة إلى معجزة أكبر من تلك التي فعلها في ثمن النهائي أمام باريس سان جيرمان عندما تأهل رغم خسارته ذهابا على أرضه أيضا، فكتيبة المدرب إرنستو فالفيردي استفادت من درس العام الماضي ولن تتهاون مع "الشياطين الحمر" بعدما ودعت البطولة الموسم الماضي من ربع النهائي أمام روما رغم فوزها ذهابا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard