"راقصو الهاكا" قلصوا آمال "رجال الأرز"... الفوز على كوريا الجنوبية مفتاح المونديال!

23 شباط 2019 | 00:00

يتمسك المنتخب اللبناني بالأمل في بلوغ نهائيات كأس العالم لكرة السلة الذي تستضيفه الصين في الخريف المقبل، برغم الخسارة أمام نيوزيلندا بفارق سلة واحدة 67-66 في مجمع نهاد نوفل في زوق مكايل أمام زهاء 6 آلاف متفرج تقدمهم رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة االقطري الشيخ سعود بن علي آل ثاني والأمين العام للاتحاد القاري هاكوب خاتشريان والوزراء الياس ابو صعب، محمد فنيش، آفيديس كيدانيان، فادي جريصاتي، والنواب شامل روكز، سيمون ابي رميا، وهاكوب ترزيان ومدير عام الشباب والرياضة زيد خيامي، فضلاً عن رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي وأركان اللجنة الإدارية للاتحاد.وقبل اللقاء ألقى الرئيس عون التحية على اللاعبين في غرفة تبديل الملابس حيث صافحهم فردا فردا وكذلك الجهاز الفني، وطالبهم بضرورة الفوز قائلاً: "أتمنى لكم الحظ لأن الرياضة أصبحت معلم تدل على التقدم الحضاري والروح الرياضية التي يتمتع بها أصحاب الأخلاق الحلوة... good luck".
وأمام الأجواء الصاخبة، كانت النظرات تتجه الى المنتخبين واللاعبين، فالهدف لدى المنتخب الأوقياني الذي ضمن تأهله الى نهائيات الصين...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 92% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard