عون تتبع تحضيرات المؤتمر القضائي والتقى الكتائب و"المستقبل"

9 شباط 2019 | 00:00

تشاور رئيس الجمهورية ميشال عون مع وفد من حزب الكتائب برئاسة النائب سامي الجميل وعضوية الامين العام نزار نجاريان والوزير السابق الان الحكيم، في اوضاع البلاد عموماً بعد تشكيل الحكومة والمهمات المطلوبة منها في هذه المرحلة.

ووجه الجميل دعوة الى رئيس الجمهورية لحضور المؤتمر العام الحادي والثلاثين للحزب في مجمع "البيال" - فرن الشباك في 15 شباط الجاري.

كذلك استقبل وفدا من "تيار المستقبل"، ضم امينه العام احمد الحريري والنائب نزيه نجم، وجلال كبريت وفادي تميم، الذين وجهوا اليه دعوة لحضور المهرجان الذين يقيمه التيار الخميس المقبل في الواجهة البحرية لبيروت "سي سايد ارينا"، لمناسبة الذكرى الـ14 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري.

ثم عرض مع رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي جان فهد، التحضيرات الجارية للمؤتمر الذي يعقد في قصر بعبدا بمبادرة من رئيس الجمهورية، للبحث في واقع القضاء في لبنان والاجراءات اللازمة لتطوير العدالة والارتقاء باداء القضاء".

على صعيد آخر، استقبل عون، وفداً من "نادي الحكمة" برئاسة الرئيس الجديد ايلي يحشوشي وعضوية اعضاء الهيئة الادارية القاضي داني شرابية، كميل سعادة، سمير صالح، رامي الشدياق وايلي رشدان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard