العهد والصفاء في واجهة المباريات... وعودة "المدينة" الحدث الأبرز!

8 شباط 2019 | 00:03

عودة مدينة كميل شمعون الرياضية لاستضافة المباريات، قد تكون الحدث الأبرز في المرحلة الـ14 من بطولة الدوري العام الـ59 لكرة القدم، وذلك في ختام لقاءاتها بين النجمة وضيفه طرابلس، فيما سيعود الصراع في منطقتي الصدارة والهبوط بقوة من خلال مواجهات ترسم على نحو كبير شكل المنافسة.وتفتتح المرحلة اليوم بلقاء "وسطي" بين السلام زغرتا "الباحث عن نفسه" إذ يقبع في مركز متأخر (التاسع، 12 نقطة) لا يليق بإمكاناته، وضيفه الاخاء الأهلي عاليه (الرابع، 20 نقطة) على ملعب الأول في المرداشية (الساعة 16:00). ويتطلع السلام الى استعادة توازنه وتحقيق فوز يرفعه الى المنطقة الآمنة بعيداً عن صراع الهبوط، ولا سيما أن الفريق الذي يقوده المدرب غسان خواجة يفتقد عناصر مؤثرة، ولا سيما الحارس مصطفى مطر الموقوف والمهاجم الموريتاني أمادو نياس للإصابة. ويأمل الاخاء في نفض غبار خسارته أمام شباب الساحل الأسبوع الماضي وتحصين مركزه.قمة الصفاء - العهد!
وتتجه الأنظار غداً السبت الى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، حيث يحل العهد، حامل اللقب والمتصدر (37 نقطة) ضيفاً ثقيلاً على الصفاء العاشر (11 نقطة) في أبرز مباريات المرحلة...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 92% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard