انطلاق اختبارات المنتخب الأولمبي... من أجل مهمة معقّدة وصعبة!

7 شباط 2019 | 00:03

طُويت صفحة مشاركة منتخب لبنان في كأس الأمم الآسيوية الـ17 لكرة القدم والتي استضافتها الإمارات بحلوها ومرّها، وستتجه الأنظار الى المنتخب الاولمبي تحت 22 سنة الذي يستعد لخوض غمار تصفيات كأس آسيا.التجمع الأول للمنتخب حُدد أمس على ملاعب قصقص. نحو 32 لاعباً إلتأموا مع الجهاز الفني الذي سيشرف عليه المدرب المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش ويقوده فعلياً مساعده في المنتخب الأول ميميتش كورسيتش "ميما"، الذي تنتظره مهمة صعبة ومعقدة، حيث سيلعب منتخب "الأرز" في المجموعة الرابعة التي تضمه الى منتخبات السعودية والإمارات وجزر المالديف، وهي منتخبات تستعد للمنافسات منذ مدة طويلة ولا سيما منها المنتخبان الخليجيان الطامحان الى التأهل لنهائيات مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية العام المقبل في طوكيو.
بدأت التجارب في ظل ظروف مناخية صعبة، إذ هطلت الأمطار بغزارة، وبالتالي لم يدم الاجتماع قبل التدريبات طويلاً، وقال "ميما": "لدينا مهمة صعبة وسيتم اختيار الأفضل والأصلح لهذه المهمة، والباب مفتوح أمام الجميع ليثبت كل عنصر إمكاناته ويبرز موهبته ليضمن وجوده في التشكيلة النهائية".
حوالى أربعين يوماً تفصل عن...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 89% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard