مجتمعنا

5 شباط 2019 | 00:00

تجليات الوعي في بعلبك

نظم مجلس قضاء بعلبك الثقافي لقاء حواريا في فندق بالميرا في بعلبك، لمناقشة كتاب "تجليات الوعي القومي في بعلبك 1908-1920 للكاتب حسين صلح، بحضور مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد صلح، رئيس بلدية بعلبك الأسبق غالب ياغي، منسق بعلبك في تيار "المستقبل" محمود صلح، فاعليات تربوية وثقافية واختيارية واجتماعية ومهتمين.

شعر في سفارة لبنان في فرنسا

نظم سفير لبنان في فرنسا رامي عدوان أمسية شعرية في مقر اقامته. وشارك فيها أبرز الشعراء باللغتين العربية والفرنسية: السفير السابق صلاح ستيتية، الكاتبة فينوس خوري غاتا والشاعر أدونيس. وألقى كل منهم أشعاره على الحضور، بينما قرأت الفنانة دارينا الجندي أشعارا باللغتين الفرنسية والعربية، في تحية إلى كبار الشعر اللبناني من ناديا تويني وميشال شيحا وساميا توتنجي إلى أنسي الحاج وشوقي بزيع وسعيد عقل وطلال حيدر. وكان للشاعر إيليا أبو ماضي نصيب في الأمسية التي أشعلت حماسة المدعوين خصوصا لدى قراءة قصيدته "ابتسم".

"كرامة الكلمة" لشرف أبو شرف

دعت دار آرليبان - كلمة الى ندوة حول كتاب شرف لويس ابو شرف "كرامة الكلمة" الأربعاء 6 شباط، الساعة 7:00 مساءً في بيت الطبيب، التحويطة، فرن الشباك. يسبق الندوة ويليها توقيع الكتاب الذي يعود ريعه الى جمعية "إدراك".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard