"شفروليه بولت EV" أول سيارة كهربائية في لبنان والمنطقة

4 شباط 2019 | 00:01

أعلنت شركة IMPEX، الوكيل الحصري لسيارات "شفروليه" في لبنان، عن وصول السيارة "شفروليه بولت EV "الكهربائية الى لبنان، وهي أول سيارة كهربائية تطلقها علامة "شفروليه" في المنطقة، وتجمع بين التقنيات النظيفة مع مدى طويل يتخطى 500 كيلومتر من الإستخدام بعملية شحن واحدة.

والى مميزاتها البيئية والاقتصادية، يتميز محرك "بولت EV" بقوة توازي 204 أحصنة، وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر، لتوفر تسارعاً من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7.3 ثوان.

تُجهَّز "بولت" ببطارية فعالة بقوة 60 كيلوواط ساعة، ولها ميزة استرجاع الطاقة عند الفرملة، وميزة النقل الإلكتروني الدقيق، ومقصورة تتسع لـخمسة ركاب. كما توفر كلفة صيانة منخفضة بفضل متطلبات الخدمة المنخفضة لمحركها الكهربائي لتطلق معايير جديدة في عالم السيارات الكهربائية مع مدى طويل للمناورة. ويمكن تغذية السيارة بالطاقة الكهربائية المنزلية من خلال مقبس خارجي خاص.

أما الشكل الخارجي لسيارة "بولت EV" فهو أنيق وشبابي، أضواؤها على شكل عيون نصف مفتوحة، وتتميز بخطوط سقف مرتفع ينحني نحو الخلف ليعطي المزيد من الإنسيابية وتخفيف مقاومة الريح للسيارة. وهي مجهزة كذلك بعجلات رياضية معدنية كبيرة بـ 10 أضلاع، اضافة الى تجهيزات داخلية غنية ومقود رياضي أنيق وغليظ بثلاثة مقابض.

وبفضل قدراتها الكهربائية وسعرها المعقول، تعد سيارة "شفروليه BOLT EV" الخطوة الأولى نحو مستقبل خال من الحوادث والإنبعاثات والازدحام، إذ تمنح "شفروليه" للمستهلكين من خلال هذه السيارة خيار الإستدامة من دون المساومة على الأداء.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard