"غرغور" تفتح مركز "موبار" للخدمات: إستثمار بنحو 4.5 ملايين دولار

2 شباط 2019 | 00:00

باستثمار قدر بنحو 4.5 ملايين دولار، افتتحت شركة غرغور مركز "موبار" الجديد للخدمات وقطع الغيار، في موقع استراتيجي في الجهة البحرية لمنطقة الدورة في جوار ملعب ميشال المر، في حضور وزير الدولة لمكافحة الفساد في حكومة تصريف الأعمال نقولا تويني وعدد من مسؤولي الشركة (توفيق غرغور، ستيفان حاجي توما، وسمير غرغور، جوزف الزغبي) والزبائن. وقد استقطب المركز، الذي ارتأى اصحاب الشركة افتتاحه بديلا من المركز السابق في منطقة الشياح، الكثير من زبائن الشركة وغيرهم من اصحاب السيارات، وفق ما أكد الزغبي لـ"النهار"، الذي شدد على ايمان أصحاب الشركة بالاستثمار في لبنان منذ أن بدأوا العمل في 1948.

وتم تصميم مركز "موبار" الجديد لقطع الغيار والخدمات (مساحة الارض 3500 متر والبناء 6 آلاف متر) للتسهيل والتغيير السريع في خدمة السيارات للزبائن. ويضمن المركز الاستقبال الفعال المتطور والقيام بعمليات سلسة وسريعة عبر تقديم خدمة تفاعلية وشخصية للزبائن. وثمة فائدة أخرى لاستخدام هذه الخدمة هي أن "غرغور" للسيارات قادرة على تقديم أسعار ثابتة وشفافة للزبائن.

يضم فريق "موبار" في مركز الخدمات وقطع الغيار الجديد التابع لشركة "غرغور" للسيارات، مستشارين للخدمات وممثلين لقطع الغيار ومشرفين وفنيين يستخدمون جميعهم أحدث معدات التكنولوجيا وأدوات التشخيص المتطورة. إن البرنامج المستمر لتدريب المصنعين - سواء التقني أم غير التقني، الذي يغطي العمليات والمعايير العالمية المتبعة لما بعد البيع ونماذج سيارات فيات وكرايسلر (FCA) الجديدة والطرق التقنية وطرق الإصلاح / التشخيص - يضمن أنها تلبي بشكل دائم المعايير العالمية لسيارات فيات وكرايسلر بشكل يفوق توقعات الزبائن.

ولدى شركة "غرغور" عمليات بيع بالتجزئة في المنشأة الجديدة، مع توافر قطع الغيار "المباشرة"، مما يمنح الزبائن ثقة تامة بأنهم يشترون قطع غيار "موبار" الأصلية.

ومعلوم أن شركة "غرغور" هي الموزع المعتمد الوحيد لشركة "أبارت" و"ألفا روميو" و"كرايسلر و"دودج" و"فيات" و"فيات بروفيشونال" و"جيب ®" و"رام"، بالإضافة إلى خدمات "موبار" وقطع الغيار والأكسسوارات في لبنان، قد عزّزت تجربة خدمة زبائنها من خلال افتتاح مركز جديد لقطع غيار وخدمات "موبار" المتطوّرة".

وقامت "غرغور" بتنفيذ عملية قياسية تغطي كل خطوة من خطوات عمليات الخدمة، بدءاً من حجز المواعيد الأولية وتسلم السيارة حتى تسليم السيارة ومكالمات المتابعة ما بعد الخدمة.

يتضمّن المرفق الجديد أيضاً "موبار أكسبرس لين" (خط سريع) لتنفيذ خدمات سريعة، بما يضمن أن يتم تنفيذ أصغر الأعمال - من تشحيم وتغيير زيت وفلتر ومعاينة / استبدال / تنقية وسادة الفرامل والأقراص ودوران / توازن / استبدال الإطارات، بما في ذلك قراءة وتعديل إستقامة العجلات والتحقق من نقاط واستبدال شفرة ماسحة الزجاج واستبدال الفلتر لجميع أنواع السوائل، وتبديل البطاريات والمصابيح وشمعات الإشعال - بسرعة ويشكل يتماشى مع إرشادات المصنع.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard