ديوكوفيتش يحلم بلقب "غران شليم" في رولان غاروس

2 شباط 2019 | 00:00

أعرب المصنف الأول عالميًا الصربي نوفاك ديوكوفيتش عن استعداده للتتويج بلقب بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" في حزيران المقبل، وذلك بعدما توج بكل ألقاب الدورات الكبرى "غران شليم" الثلاث السابقة في ويمبلدون وأميركا المفتوحة "فلاشينغ ميدوز" وأوستراليا المفتوحة "ملبورن".

وقال ديوكوفيتش: "وضعت ضغطًا كبيرًا على نفسي في الماضي، وخسرت العديد من المباريات النهائية على التوالي في رولان غاروس، قبل أن أتمكن أخيرًا من الفوز باللقب في عام 2016". وأضاف: "فوزي باللقب في عام 2016 منحني أكبر الشعور بالراحة في حياتي كلها، وبالتالي سأشارك في رولان غاروس هذه السنة بمنظور مختلف، وبخبرة أكبر". وتابع: "أشعر بالسعادة لفوزي بـ15 لقبًا في البطولات الكبرى، ولكني الآن على بعد لقب وحيد من الفوز بالألقاب الأربعة الكبرى على التوالي، وسبق وأن حققت هذا الإنجاز من قبل، فلم لا أحققه مرة أخرى؟ كل شيء وارد في هذه الحياة".

وأعرب الأوسترالي ليتون هيويت، عن انبهاره من المستوى الذي قدمه النجم الصربي في اوستراليا، وقال: "يتصاعد مستوى ديوكوفتيش من قوة لأخرى. لقد عاد لسابق عهده في رفقة مدربه القديم ماريان فايدا، إذ بات يشعر بالراحة للعمل معهم مجددا، كما بات يلعب بدون الشعور بأي ألم في مرفقه". وأضاف هيويت: "ما ساهم بقوة في وصول ديوكوفيتش إلى هذا المستوى، هي الخطط المناسبة التي يضعها فايدا أمام أفضل اللاعبين".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard