طفل لابنة كارولين دو موناكو وجاد المالح / شارلوت كازيراغي: أنا لست أميرة

19 كانون الأول 2013 | 00:38

المصدر: ( و ص ف)

  • المصدر: ( و ص ف)

جاد المالح وشارلوت كازيراغي. (عن الإنترنت)

رزقت شارلوت كازيراغي، ابنة شقيقة امير موناكو البير الثاني، طفلا ذكرا الثلثاء من شريك حياتها الفكاهي الفرنسي جاد المالح.

وجاء في بيان صادر عن قصر موناكو: "يسر شارلوت كازيراغي وجاد المالح اعلان ولادة نجلهما رافاييل في موناكو في 17 كانون الاول 2013"، مضيفا بلهجة ساخرة أن "الجدتين في وضع جيد".
والطفل هو الاول لشارلوت (27 سنة) ابنة الاميرة كارولين والثاني لجاد المالح (42 سنة).
وكان النبأ السار اعلن مساء الثلثاء خلال جلسة في ساعة متأخرة للمجلس الوطني (البرلمان في موناكو) واوردته صحيفة "موناكو ماتان" التي ذكرت ان الطفل ولد في قسم التوليد في مركز الاميرة غريس الاستشفائي.
وقد أضفت شارلوت، التي تعتمد عادة التكتم في حياتها الخاصة، طابعا رسميا على علاقتها بجاد في آذار الماضي عندما رافقها الى "حفلة الوردة الراقصة" وهو الحدث الاجتماعي الرئيسي في إمارة موناكو. ولم يتم الحديث عن اي زواج محتمل بينهما حتى الآن في الإمارة الكاثوليكية.
علاقة شارلوت كازيراغي وجاد المالح التي يتتبعها عن كثب صائدو الصور بدأت العام 2011 بصداقة على ما قال الفكاهي لمجلة "بيبول" الاميركية اخيرا، مشيدا بحبيبته التي أكد انها "ليست خطيبته".
وقال عن شارلوت: "إنها رائعة وذكية وتتمتع بحس فكاهي"، مشيرا الى ان شارلوت بطلة فروسية وممثلة المجموعة المكرسة لرياضة الفروسية لدى دار غوتشي و"تتمتع بحس مراقبة ممتاز". واضاف: "انا اسعد الناس فعلا. اني محظوظ بعلاقتي بها".
ويذكر ان حياة احفاد غريس اقل اضطرابا من حياة ابنائها كارولين والبير وستيفاني، لكن هذا لا يعني انهم لا يتصدرون اخبار المجلات المكرّسة للمشاهير.
فقد شب اولاد كارولين الثلاثة الكبار خارج موناكو بعد مقتل والدهم الايطالي ستيفانو كازيراغي، زوج الاميرة كارولين الثاني، العام 1990 في حادث زورق سريع.
ولا تحمل شارلوت لقب أميرة مثل والدتها، وهي قالت لمجلة "فوغ فرانس" العام 2011: "أمي أميرة وانا لست أميرة. انا ابنة شقيقة رئيس دولة، وبصفتي هذه أتولى بعض واجبات التمثيل وهي غير ملزمة وغير استثنائية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard