برشلونة يرفض توجيه صفعة لريال مدريد!

12 كانون الثاني 2019 | 00:00

رفض برشلونة الإسباني التعاقد مع مهاجم تشلسي ألفارو موراتا ولو على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الجارية. وانضم موراتا إلى صفوف تشيلسي في 2017 مقابل 65 مليون أورو بالإضافة إلى 13 مليون متغيرات. واشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الى أن وكيل أعمال موراتا عرضه على النادي الكاتالوني وعلى أتلتيكو مدريد وإشبيلية، إلا أنّ النادي الكتالوني رفض إتمام الصفقة. وأوضحت أنّ وكيل اللاعب التقى بإيريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، وطلب منه الحصول على خدمات موراتا في ظل رغبة الفريق في التعاقد مع مهاجم ولكن الفرنسي أخبره بأنّه سوف يتواصل معه في المستقبل وهذا ما لم يحدث.

الصحيفة كشفت الأسباب وراء رفض برشلونة وهي المطالب المالية التي تصل إلى 6 ملايين أورو راتب اللاعب بجانب قيمة الصفقة والتي لن تقل عن 60 مليون في جميع الأحوال. كما أنّ النادي الكتالوني يبحث عن مهاجم صغير في السن ليكون خليفة لويس سواريز على أن يتواجد لفترة برفقة الأورغواياني ليتعلم منه ويتطور.

لاعب ريال مدريد السابق سجل 9 أهداف في 24 مباراة لعبها خلال الموسم الجاري، كما أحرز 15 هدفًا في 48 مباراة مع البلوز بالموسم الماضي. وسجل موراتا 31 هدفًا في 95 مباراة لعبها مع ريال مدريد كما لعب لفترة مع جوفنتوس الايطالي ووصل معه لنهائي دوري أبطال أوروبا 2015.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard