"المستقبل" تتوقف عن الصدور ورقياً في أول شباط

11 كانون الثاني 2019 | 00:03

مسحة التفاؤل التي اصابت الجسم الاعلامي اللبناني باعلان جريدة "نداء الوطن" معاودة الصدور في اول شباط، قابلها خبر سيئ ابلغ امس الى الزملاء في جريدة "المستقبل" التي قرر مالكها الرئيس سعد الحريري تحويلها الكترونية والاستغناء عن الطبعة الورقية في التاريخ ذاته، اي في اول شباط المقبل. وفيما تردد في اوساط الزملاء ان الادارة لن تستغني عن خدماتهم او العدد الاكبر منهم والافادة منهم في النسخة الالكترونية، علم ان الادارة ابلغتهم اثناء اجتماع التحرير انها ستوقع عقودا جديدة مع الاسماء المختارة وانها لا تحتاج الى خدمات كثيرين ممن لا يستوفون الشروط للعمل في الموقع.

وامس صدر عن إدارة جريدة "المستقبل" البيان الآتي:

"امام التحولات التي تشهدها الصناعة الصحافية في لبنان والعالم، والتراجع المتواصل الذي تشهده السوق المحلية في المبيعات والمداخيل الإعلانية، قررت إدارة جريدة المستقبل وقف اصدار النسخة الورقية من الجريدة بدءا من 1 شباط 2019، والتحول إلى جريدة رقمية بالكامل.

وقد أوكلت مهمة تحويل الجريدة إلى منصة رقمية وإدارة هذه المنصة إلى الزميل جورج بكاسيني.

إن جريدة المستقبل التي رافقت قراء نسختها الورقية طوال 20 عاما، تعاهدهم وتعاهد مستخدمي منصتها الرقمية الحاليين والمستقبليين مواصلة العمل لتقديم أفضل خدمة إعلامية لهم، بروح الرسالة الوطنية والعربية التي حملتها منذ تأسيسها، وبمواكبة التطورات العميقة التي تشهدها الصناعة الإعلامية في العالم".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard