طرق لبنان بعد 113 سنة: من سويسرا الشرق إلى البندقية

10 كانون الثاني 2019 | 00:01

يقول المثل الشعبي: "شر البلية ما يضحك"، ماذا لو ضحكنا على مصائبنا علّها تهون؟ هكذا اعتاد اللبناني على المسارعة الى إطلاق "النهفات" والتنكيت كلما اشتدت الامور سوءاً. وهل اسوأ من البقاء محجوزين في...
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard