نيمار يعود إلى "نوكامب"؟

9 كانون الثاني 2019 | 00:00

بين الفينة والأخرى، يبدي نجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار دا سيلفا رغبته بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة في سوق الانتقالات الصيفي المقبل. وبحسب ما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلًا عن ما نشره "راديو كاتالونيا" فإن ممثلين عن اللاعب تواصلوا مع نظرائهم في برشلونة من أجل عقد مفاوضات لبحث سُبُل العودة. القناة العامة في كاتالونيا أكّدت أن كشّاف برشلونة ومبعوثه الخاص في البرازيل أندريه كوري، كان قد التقى مع وكيل الأعمال بيني زهافي الذي يرتبط بعلاقات كبيرة مع نيمار وأحد مُسهلي انتقاله لنادي العاصمة الفرنسية، إضافة إلى صديق اللاعب ويُدعى ألفارو كوستا. ووفق ما نُشر، فإن اللاعب أبلغ إدارة النادي الباريسي بطريق غير مباشر عن رغبته في العودة مرة أخرى، وأن خطوة رحيله إلى فرنسا كان خاطئاً ولم يرتق للطموحات.

وكان نيمار (26 سنة) قد انتقل إلى باريس سان جيرمان صيف 2017 بعدما قام النادي الفرنسي بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة 222 مليون أورو. في سياق مُتصل قال مواطنه ولاعب برشلونة آرثر ميلو أنه يتمنى عودة نيمار مرة أخرى للفريق، وقال: "أُصلي بشكل مُستمر كي يعود نيمار إلى برشلونة مُجدداً، لقد ترك فراغاً كبيراً في الفريق وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم، شخصياً أبذل الكثير من الجهد ليعود مرة أخرى".

اللاعب صاحب الـ 60 هدفاً دولياً رفقة السيليساو، يُقدم مستويات ملفتة هذا الموسم بعدما دوّن 16 إصابة، وقدم 8 تمريرات حاسمة خلال 18 مباراة خاضها بقميص الفريق بمسابقتي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard