أبطال لبنان في الحساب الذهني يحصدون الجوائز في ماليزيا

31 كانون الأول 2018 | 00:02

البطل أحمد الشحيمي متسلما جائزة التميز في قائمة بطل الأبطال.

حصدت بعثة أبطال لبنان المشاركة في المسابقة العالمية الأولى للحساب الذهني في ماليزيا، ١٥جائزة على قائمة بطل الأبطال، و١٣ جائزة أولى، وست جوائز فئة ثانية، وجائزتين من الفئة الثالثة، وقد تربع الطالب اللبناني أحمد شحيمي على رأس القائمة إذ حقق ميدالية التميّز بين الذين حققوا مرتبة بطل الأبطال.

وقد ضمت بعثة لبنان نحو ٣٦ متسابقاً قامت بتأهيلهم وتدريبهم مؤسسة genius map للحساب الذهني برئاسة الدكتور هادي حمزة، ورافق البعثة ممثل وزير التربية والتعليم العالي والمستشار الإعلامي في الوزارة ألبير شمعون، كما ضمت جمعا من الأهالي والمعلمات والمدربين والإداريين.

وفور إعلان النتائج وإطلاع وزير التربية والتعليم العلي مروان حمادة على الجوائز والمراتب الأولى عالمياً، بادر إلى تهنئة رئيس البعثة والتلامذة اللبنانيين المبدعين مؤكداً دعمه لهم وفرحه بالإنجاز المحقق بمشاركة ما يزيد عن ٣١ دولة من مختلف أنحاء العالم.

وأكد حمادة أن الشباب اللبناني المبدع هو الحقيقة الوحيدة الصافية والمعبرة عن إقدام الشباب وطموحهم اللامحدود لخوض المشاركات العالمية وبلوغ قمة التألق، لافتا إلى أنهم نقطة النور المضيئة في عتمة الإرباك والتخبط.

وشكر الدكتور حمزة الوزير حماده على متابعته وتشجيعه واهتمامه بالبعثة اللبنانية وبدعم الإبداع اللبناني، ووعد بتحقيق المزيد للبنان وبرفع علمه على كل المنصات الفكرية والإبداعية في العالم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard