الجمعية الخيرية للروم الكاثوليك تكرّم المسنين والمسنات

22 كانون الأول 2018 | 00:00

نسناس وأعضاء الجمعية مع المسنين خلال احتفال الغداء.

أقامت الجمعية الخيرية لطائفة الروم الكاثوليك في بيروت وضواحيها، احتفال الغداء السنوي لمناسبة الاعياد، على شرف المسنين والمسنات من مختلف الطوائف والمناطق، في حضور رئيس الجمعية روجيه نسناس وعدد من اعضاء الجمعية. وقد غاب مطران بيروت لطائفة الروم الكاثوليك جورج بقعوني والمطران السابق سليم بسترس لارتباطات سابقة.

وألقى نسناس كلمة رحب فيها "بتولي المطران بقعوني شؤون مطرانية بيروت"، متمنيا له "دوام النجاح في خدمة الرعية التواقة الى التفاعل اجتماعياً ودينيا"، شاكرا للمطران بسترس "دعمه المستمر للجمعية وقد ترك فيها بصمة من خلال رعايته ومشاركته في كل نشاطاتها، وتواصله الدائم لاستمرار عملها في الشأنين الانساني والاجتماعي".

وعيّد نسناس المسنين والمسنات متمنيا لهم "دوام الصحة والعافية، وان تكون الاعياد هذه السنة مناسبة للالتقاء والمحبة، وجمع شمل العائلة، معلنا "عن انتهاء العمل بمشروع بيت النقاهة "واحة الحياة" في الاشرفية، بعد أنجز المبنى، وتحول الحلم الى حقيقة وواقع".

اضاف: "يداً بيد في سبيل مجتمع افضل وحياة مبنية على التعاضد والتعاون بين ابناء الوطن الواحد".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard