ميقاتي: رئيس الجمهورية على ثقة بقرب تشكيل الحكومة

19 كانون الأول 2018 | 00:00

الرئيس عون مستقبلاً الرئيس ميقاتي. (دالاتي ونهرا)

نقل الرئيس نجيب ميقاتي عن رئيس الجمهورية ميشال عون، أنه "على ثقة بقرب تشكيل الحكومة وتجاوز الازمة" التي هي "ازمة حكومية وليست ازمة نظام".

وقال بعد لقائه إياه في بعبدا: "تطرق فخامة الرئيس الى التحديات التي نواجهها، وعلى رأسها ما يحدث في الجنوب، مبديا ثقته بالقوى الامنية وبالقدرة على معالجة ما يحصل من دون اراقة دماء ومن دون حرب. كما تناول الحديث موضوع تشكيل الحكومة، فأكد رئيس الجمهورية ثقته بقرب تشكيلها. نحن سنتجاوز الأزمة الحكومية التي نعيشها ونتمنى كذلك تجاوز كل العقبات في مجلس الوزراء العتيد، في سبيل الخروج بحلول اصلاحية ضرورية اقتصاديا واداريا".

عوده

كذلك زار ميقاتي متروبوليت بيروت للروم الأرثوذكس المطران الياس عوده في دار المطرانية، يرافقه النائب نقولا نحاس والسيد توفيق سلطان.

وقال ميقاتي: "تطرّقنا إلى مواضيع عدة منها ما يتعلّق بالوضع الاجتماعي في البلاد، وهذا هاجس كل لبناني مخلص يعي تماماً همّ المواطن، وسيدنا قلق جداً على وضع اللبنانيين المعيشي والوضع العام. هل من حلول؟ نعم، لا بدّ من حلول عندما تتوحّد الرؤية وتصفو النيات ونُبعد كأس السياسة عن المواطن من أجل إنمائه وحسن درايته". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard