ميسا قرعة تطلق أسطوانتها الجديدة من "كابيتول ريكوردز" في هوليوود

15 كانون الأول 2018 | 00:00

  • ر. م.
"رسالتي من خلال الموسيقى لديها حظ أوفر أن تصل خصوصاً من مكان بأهمية هذا المكان". هكذا قدمت ميسا قرعة عملها الجديد في اتصال هاتفي مع "النهار".هذه الفنانة الشابة العالمية اللبنانية الأصل لديها الكثير لتقوله وتقدمه، وآخر أعمالها أسطوانة جديدة اطلقتها من برج "كابيتول ريكوردز" الشهير في هوليوود.
"من غير الممكن ان ننكر هويتنا ومن أين أتينا، ومهما ابتعدنا سنعود إلى الجذور، يعني لي الكثير أن أكون هنا لأن رسالتي من خلال الموسيقى من هذا المكان بالذات مهمة جداً".
من داخل مبنى "الكابيتول ريكوردز" التاريخي الذي يقع في قلب هوليوود، أطلقت ميسا قرعة اسطوانتها الجديدة في حفل أقامته لحملتها الموسيقية، وقدمت "ادعوني غريبة " Call Me a Stranger"، إحدى أغاني ألبومها الجديد والفيديو كليب الخاص بها. هذه الأغنية هي صرخة تسعى من خلالها إلى تغيير الأفكار المغلوطة التي يكوّنها الغرب عن العالم العربي وعن أي مهاجر.
ميسا اللبنانية الأصل، هي من الأوائل في الشرق الأوسط التي اعتمدت مبنى الكابيتول ريكوردز لإطلاق حملتها. وهو الأستوديو الذي أطلق منه الفنان العالمي فرانك سيناترا ألبوماته الأولى، تبعه الكثير من...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 84% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard