10 أرقام و39 ذهبية للنجاح في بطولة الدوحة

8 كانون الأول 2018 | 00:00

أثبت نادي النجاح - بيروت مرة جديدة أنه "سندباد" السباحة اللبنانية وحامل رايتها في المحافل الدولية، بعد التألّق الكبير الذي حققه سبّاحوه وسبّاحاته في بطولة "H2O" الدولية في العاصمة القطرية - الدوحة.

وشارك النادي اللبناني ببعثة مؤلفة من 12 سباحاً وسباحة في مختلف الفئات العمرية، ونجح في فرض نفسه الفريق الافضل بتسجيل سبّاحيه 10 أرقام قياسية لبنانية جديدة، وإحرازهم 78 ميدالية ملونة، منها 39 ذهبية اضافة الى 24 فضية و15 برونزية. ويعود الفضل في هذه النتائج، التي تحققت تحت انظار عدد كبير من ابناء الجالية اللبنانية، الذين غصّت بهم مدرجات المسبح، الى المدرب الوطني القدير محمد صقر، الذي رافق البعثة مع مساعده محمود مدني. وتألّفت بعثة النجاح من: آدم الحاج، جود بو كرّوم، جهاد صقر، عميد طحيني، ابرهيم حلاوي، ميشيل عمّوس، آسيل حلاوي، آية نعمة، سارة يمّوت، ياسمينا حلاوي، ليانا قدّورة وليتيسيا حمدون.

واللافت ان المدرب صقر عمد الى اشراك سباحين لم يسبق لهما ان شاركا في اي بطولة، فكانا على قدر المسؤولية وحققا نتائج باهرة، هما جهاد صقر (ذهبية وفضيتان وبرونزية) وعميد طحيني (4 فضيات)، ما يدلّ على الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها صقر من جهة، والثقة التي يوليها النادي لسباحيه من جهة ثانية.

والى الارقام التي سجلوها والميداليات التي أحرزوها، تميّز عدد من سباحي النجاح في البطولة، وهم: ميشيل عمّوس (أفضل سبّاحة لعمر 8-9 سنوات)، آدم الحاج (أفضل سبّاح لعمر 8-9 سنوات)، ليتيسيا حمدون (أفضل سبّاحة لعمر 14-15 سنة)، عميد طحيني (أفضل ثاني سبّاح لعمر 8-9 سنوات)، جود بو كرّوم (أفضل ثاني سبّاح لعمر 12-13 سنة)، آية نعمة (أفضل ثاني سبّاحة لعمر 16 سنة وما فوق)، آسيل حلاوي (أفضل ثالث سبّاحة لعمر 12-13 سنة). وتوجّه المدرب محمد صقر باسمه وباسم اللجنة الفنية، بالشكر الى رئيس نادي النجاح محمد شاكر وأعضاء اللجنة الادارية، على دعمهم للسباحين والسباحات، والى المسؤولين عن المسبح العسكري المركزي، وادارة نادي "ميركوري" لوضعه منشآت النادي في تصرّف سباحي النجاح.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard