THE START برنامج نوعي في لبنان

7 تشرين الثاني 2018 | 00:00


ببساطة "الستارت - اب" او الشركة الناشئة هي شركة صغيرة تعتمد بشكل أساسي علي نموذج اعمال او طريقة عمل قابلة للتوسع والنمو بشكل سريع وأيضا جلب الربح او المردود المادي من دون الحاجة الى زيادة كبيرة في طاقم العمل او الفريق. والستارت-اب افكار جديدة لمشاريع شابة ناشئة تدخل اصحابها في عالم الاعمال وقد باتت اليوم الكترونية لا تتطلب سفرا وتنقلات وبدلات مالية مرتفعة لقاء ذلك.
محطة mtv اقتحمت هذا العالم قبل مدة، مع الزميل موريس متى الذي اطلق برنامجه الجديد قبل مدة كانت كافية لمراقبته والاطلاع عليه، خصوصا انه يشكل تحديا في عالم البرمجة التلفزيونية التي باتت تعتمد غالبا على الاثارة والتسلية البسيطة لجذب اكبر عدد ممكن من المشاهدين، وتاليا جذب المعلنين.
لكن التجربة تستحق المغامرة، وهي لن تكون شعبية اطلاقا، خصوصا ان توقيت عرضها يأتي في وقت متأخر ليلا، لكنها رغم ذلك، تبقى مميزة، وتستحق من المحطة التي ارادت قبل مدة ان تبدأ نشرات اخبارها بجديد ايجابي، المتابعة والتطوير، لانها تضيء على شبان لبنانيين لا يزالون يراهنون على بناء مستقبلهم في لبنان بدل الهجرة، ويجهدون لادارة اعمالهم من لبنان، رغم...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 78% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard