المواجهة الأولى بين سركيس وأبو شقرا بعد "التبادل"

26 تشرين الأول 2018 | 00:01

يستضيف الشانفيل ديك المحدي الساعة 19:00 مساء اليوم الجمعة الحكمة بيروت على ملعب الاول في ديك المحدي، في افتتاح المرحلة الثانية ذهابا من "دوري الفا" لكرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال، وهذا اللقاء هو الاول بين الفريقين بعد "عملية التبادل" التي حصلت بين المدير الفني السابق لفريق الشانفيل المدرب الوطني غسان سركيس الذي انتقل الى الحكمة، والمدير الفني السابق للحكمة المدرب الوطني فؤاد ابو شقرا الذي انتقل بدوره الى الشانفيل.والفريقان تواجها في الموسم الماضي في دور الثمانية "فاينال 8" وفاز الحكمة بثلاث مباريات من خمس ممكنة.
وكان الحكمة افتتح المرحلة الاولى بفوز على ضيفه هوبس بنتيجة 101 – 85 على ملعب نادي غزير الرياضي. كما فاز الشانفيل على مضيفه المتحد طرابلس 68 – 55.
وتتابع المرحلة غدا السبت الساعة 17:00 بمباراة بيروت فرست كلوب وصيف بطولة الاندية العربية والمتحد طرابلس على ملعب "مجمع الشياح الثقافي والرياضي" في الشياح. وكان بيروت سقط في مباراته الاولى في الدوري امام اطلس الفرزل زحله بنتيجة 78 – 97 في واحدة من أبرز المفاجآت غير المتوقعة في مرحلة الذهاب.
كذلك يلتقي بعد غد الاحد هوبس...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 80% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard