نِزال المليار دولار... مايويذر قبِل تحدّي "ملك الغابة"

17 تشرين الأول 2018 | 00:00

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"
أبدى الملاكم الأميركي الأسطوري فلويد مايويذر موافقته على تحدي مصارع الفنون القتالية الروسي خبيب نورمحمدوف في مباراة تاريخية تحت عنوان "البطل الذي لا يعرف الهزيمة". وحقق خبيب الفوز الأسبوع الماضي، على منافسه الايرلندي كونور ماكغريغور، على لقب بطل العالم لاتحاد "ufc" للوزن الخفيف، في لقاء شهد الكثير من الأحداث الدرامية. وحافظ خبيب بفوزه على ماكغريغور، على سجله خالياً من الهزائم طوال مسيرته الرياضية، ليحقق الانتصار الـ26 على التوالي منذ احترافه عالم المصارعة.
وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن رغبة نورمحمدوف في تحدي مايويذر بمباراة استعراضية، لمعرفة من هو الرياضي الأفضل في تاريخ الفنون القتالية، خصوصا أن فلويد لم يتعرض لأي خسارة طوال مسيرته مسجلاً 49 انتصاراً.
وأبدى فلويد استعداده المبدئي لمواجهة بطل الوزن الخفيف الروسي، في تكرار لسيناريو "مواجهة المليار دولار" التي اقيمت العام الماضي بين مايويذر وماكغريغور، وحقق فيها الأول الفوز بالضربة القاضية.
وكان المقاتل الداغستاني قد عرض على الملاكم الأميركي خوض نزال قد يكون الأضخم في التاريخ، إذ ظهر نورمحمدوف في تسجيل مصور مع ليونارد إليربي مدير...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 77% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard