مجتمعنا

11 أيلول 2018 | 00:03

حفلان موسيقيان لقوى الأمن

قدمت موسيقى قوى الامن الداخلي بقيادة المقدم انطوان طعمه وجوقة من أبناء شهداء الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي، حفلين موسيقيين في الجمهورية الفرنسية، برعاية الرئيس سعد الحريري وبدعوة من مؤسسة المقدم الشهيد صبحي العاقوري في حضور السفير اللبناني في فرنسا رامي عدوان والملحق العسكري الجديد العميد الركن نمر ابو ناصيف وجمع من الهيئات السياسية الفرنسية ونحو 450 شخصا. قدم الحفل الأول على مسرح بلدية La Garenne-colombes / باريس السبت 8 ايلول. وقدم الثاني على مسرح مدينة Puteaux الاحد 9 ايلول. وتضمن الحفلان برنامجا وطنيا لبنانيا واغاني فرنسية متنوعة، ولقيا "اعجاب الحاضرين الذين اشادوا بالمستوى الفني الراقي للفرقة".

وفد من المنظمة الدولية للفرنكوفونية في بيروت

وصل الى بيروت امس وفد من المنظمة الدولية للفرنكوفونية برئاسة رئيسة قسم التنسيق وإدارة اللامركزية هاري اندريا مبوافونجي، آتيا من باريس، في زيارة للبنان تستمر أيام عدة، حيث سيلتقي الوفد المسؤولين في رئاسة الجمهورية ووزارتي الخارجية والمغتربين والثقافة، للبحث معهم في أمور تتعلق بفتح مكتب في لبنان للمنظمة لمنطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط، وقد تقدم لبنان بترشيحه لاستضافة هذا المكتب. كما يزور الوفد المراكز التي سيضعها لبنان في تصرف المنظمة. وكان في استقبال الوفد الممثل الشخصي لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون لدى المنظمة البروفيسور جرجورة حردان ومدير المكتب الاقليمي للوكالة الجامعية للفرنكوفونية في الشرق الأدنى التابعة للمنظمة الدولية للفرنكوفونية هيرفيه سابوران.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard