ماركات الأزياء العالمية الأكثر مبيعاً عبر الإنترنت 2018

25 آب 2018 | 00:02

استدركت الماركات الراقية هذه السنة وضعها وباتت تركز على تخصيص فريق تسويق رقمي يتألف من شباب لمواكبة مستخدمي الانترنت والمتسوقين الالكترونيين الذين يفتشون عن الجديد باستمرار ويتأثرون بحملات بيئية وانسانية، ولذا تسعى الماركات الى تبني حملات لإطلاق ملابس خضراء او يعود ريعها لعلاج امراض او حالات اجتماعية الأمر الذي رفع نسبة المبيع الافتراضي مكان المبيع المباشر في المتجر، وهذا ما كانت تدافع عنه الماركات الراقية من خلال اعتماد تجربة زيارة المتجر والشراء مباشرة من البائع. وأصدر موقع google trends الإلكتروني لائحة نشرها موقع bizvibe.com عن أفضل عشر ماركات تحقق أعلى المبيعات عبر مواقع التسوق الالكترونية وهي: 
1- Gucci تتصدر المرتبة الأولى بفضل استراتيجية أليساندرو ميشيل الذي جند فريق تسوق متخصصاً بالكلمات الإلكترونية لتسويق المجموعات بطريقة الفيديو والصور في مواقع الاستعلام مع طريقة عرض البومات بطريقة فنية بالتعاون مع رسامين وفنانين مبدعين في الرسم والإخراج الهندسي والغرافيتي، فارتفعت المبيعات بنسبة 47% عن العام الماضي. واحتلّت الماركة الرقم 36 على لائحة فوربس كأكثر الماركات قيمة...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 88% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard