زيارة سياسية موقوتة إلى سوريا بقناع اقتصادي الحاج حسن يُخالف الدستور بـ"الثلاثة"!

26 تموز 2018 | 00:06

يستخدم وزير الصناعة حسين الحاج حسن قناعاً اقتصادياً، يضعه في زيارته الموقوتة إلى سوريا، تزامناً مع إطلاق صافرة قطار عودة النازحين السوريين برعاية روسية - أميركية. وعلى قول المثل اللبناني الشائع، يحجّ...
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard