الهيئات الاقتصادية والرياشي في عين التينة

14 تموز 2018 | 00:01

عرض رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة، مع وفد من الهيئات الاقتصادية برئاسة محمد شقير وعضوية رئيس جمعية المصارف جوزف طربيه وعميد الصناعيين جاك صراف ونائب رئيس اتحاد الغرف محمد لمع، الوضع الاقتصادي والمالي في البلاد. 

إثر اللقاء، قال شقير: "طمأننا دولته، ونحن مطمئنون ومتفائلون ان شاء الله، الى ان تكون هناك حكومة قريبا، وهذا هو مطلبنا الوحيد كهيئات اقتصادية وقطاع خاص لكي ننقذ الوضع الاقتصادي ويعود البلد الى النهوض بكل المشاريع التي بدأتها الحكومة. كان الاجتماع جيداً ومفيدا ونحن مرتاحون، ونتمنى لدولته طول العمر وان يبقى بهذا التفاؤل والدعم".

ثم استقبل وزير الاعلام ملحم الرياشي الذي أشار الى "ان اللقاء كان ممتازاً، ويندرج في اطار التواصل المستمر مع دولة الرئيس بري، وتناول الاوضاع العامة وموضوع تشكيل الحكومة وكذلك اجواء لقاء الديمان".

وسئل عما آلت اليه عملية تشكيل الحكومة، فأجاب: "ان الاتصالات مستمرة ولا مشكلة بين القوات ورئيس الحكومة المكلف، بل المشكلة مع آخرين".

ثم استقبل البروفسور فيليب سالم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard