الحريري تشاور في الاصلاحات مع سفراء "مجموعة الدعم"

12 تموز 2018 | 00:06

عرض رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري في "بيت الوسط" مع سفراء "مجموعة الدعم الدولية للبنان"، الاوضاع العامة ومسائل تتعلق بالإصلاحات التي تعتزم الحكومة اللبنانية القيام بها في المرحلة المقبلة في شتى المجالات. 

ضم الوفد سفراء وممثلين عن: فرنسا، الصين، روسيا، المانيا، ايطاليا، بريطانيا، الولايات المتحدة، الاتحاد الاوروبي، جامعة الدول العربية والمنسقة الخاصة للامم المتحدة بالإنابة برنيل داهلر كاردل. كذلك استقبل السفيرة الاميركية اليزابيت ريتشارد، وبحث معها في الاوضاع والعلاقات الثنائية.

كما التقى المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، وعرض معه الاوضاع الامنية وأموراً تتعلق بالمديرية.

وكان استقبل مساء أول من أمس النائب بكر الحجيري الذي أشار الى ان البحث "تركز على قانون العفو العام، واقفال ملف ما يسمى الارهاب في عرسال وتسوية اوضاع المساجين كافة". كما استقبل رئيس "المركز الإسلامي" في عائشة بكار علي عساف، ثم رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي شارل عريبد ورئيس الهيئات الاقتصادية محمد شقير.

وأوضح عربيد انه أطلع الحريري على أجواء عمل المجلس، و"كانت متابعة لبعض القضايا الإدارية والإجرائية، إضافة إلى استعراض الدراسات التي يعمل عليها المجلس، وعلى رأسها سياسات الإسكان وأزمة المدارس الخاصة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard