مذكرة تفاهم لجامعة العزم وغرفة طرابلس لتعزيز الروابط مع بيئة الأعمال

12 تموز 2018 | 00:01

وقّع رئيس غرفة طرابلس والشمال توفيق دبوسي "مذكرة تفاهم" مع جامعة العزم ممثلةً برئيسها البروفسور فريد شعبان، تهدف إلى الشراكة والتعاون بين المجتمع الاكاديمي وبيئة الاعمال على تنظيم مؤتمرات وورش عمل ودورات تدريبية تخصصية في مختلف المجالات لتطوير قدرات المجتمع العلمية والإقتصادية والإنمائية والثقافية والتكنولوجية، وتقديم شهادات وتخصصات بالإعتماد على مدربين معتمدين عالمياً. وثمن شعبان دور دبوسي لتطوير التعليم المستدام الذي يشكل الركيزة الأساسية لتطوير الكفايات والخبرات وصقل المهارات لدى الموارد البشرية وتوفير فرص العمل الملائمة لها وإطلاق المشاريع الإستثمارية الكبرى والإقتصادية والإنمائية التي تشكل الحوافز الحيوية لإعتماد مبادرة "طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية" رسمياً من قبل الحكومة اللبنانية. 

 وأثنى دبوسي خلال التوقيع على الدور المميز الذي تلعبه "جامعة العزم" في مختلف المجالات العلمية التخصصية معتبراً أن مذكرة الشركة تعزز الروابط ما بين المجتمع الاكاديمي وبيئة الاعمال وان هذه العلاقة هي من أهم مرتكزات "مبادرة طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية" لأن محورهما العلم والإقتصاد في خدمة الإنسان اللبناني".

 و أعرب البروفسور شعبان عن تقديره وتقدير جامعة العزم لمبادرة الرئيس دبوسي التي تضفي مسحة تفاؤلية مستقبلية على الدور الجديد للبنان من طرابلس معتبرا أنها تشكل احد أهم عوامل الجذب الحيوي للطاقات العلمية العالية المستوى للتحلق حول الدور الكبير للبنان من مدينة طرابلس، صاحبة الطاقات العلمية والإقتصادية والإستثمارية .

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard