كينجي افتتح مهرجانات جونية الدولية

11 تموز 2018 | 00:00

ألهب كينجي جيراك الجمهور في افتتاح مهرجانات جونيه الدولية مساء الاثنين مع أكثر من 3000 مشاهد ملأوا الكراسي والساحة. وقفوا، صفقوا، وتمايلوا مع المغني الشاب الذي تعرفوا اليه في برنامج "ذا فويس" بنسخته، وهلّلوا لقدومه الى لبنان مشاركاً في مهرجانات الصيف. 

مع قرب إصدار ألبومه الجديد في آب المقبل، أطل كينجي في الليلة المنتظرة ليغني لجمهور شاب وفد من كل المناطق اللبنانية لملاقاته. ونظراً الى الفئة العمرية الشابة، فإن الكراسي كانت فارغة، إذ إن الحاضرين لم يستريحوا من الغناء والتمايل لاول أغنية رسمية له هي الأغنية الفرنسية الإسبانية "كولور خيتانو"، صدرت في حزيران 2014 من أسطوانته المطولة، وصدر ألبومه الأول في ايلول من العام نفسه. في كانون الاول 2014، فاز باثنتين من الجوائز الموسيقية إن جي آر، وتم بيع 600,000 نسخة من ألبومه كينجي (بالفرنسية Kendji) اعتبارا من كانون الثاني 2015، وأكثر من مليون نسخة اعتبارا من تشرين الاول 2015، حيث أصبح ثاني أعلى ألبوم مبيعا في فرنسا عام 2014 بعد "راسين كاريه" للمغني ستروماي. تقرر إصدار ألبوم ثانٍ بعنوان "أنسامبل" في 30 تشرين التاني 2015.

من أجل برنامج "ذا فويس" بنسخته الفرنسية، أدى أغنية "بيلا" للمغني مايتر غيمس في الحلقة الثانية من الموسم الثالث التي تم بثها في 18 كانون الثاني، حيث أدار ميكا وحده الكرسي، بينما الآخرون فلورينت باغني، جنيفر وغارو لم يديروا الكرسي. فاز بـ %51 من التصويت العام.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard