"الهيبة - 3" يتمدد جغرافياً... صادق الصبّاح: تجاوزنا لعبة الأرقام

15 حزيران 2018 | 00:00

حلّ صادق الصبّاح رئيس مجلس إدارة "الصبّاح إخوان" ضيفاص في ستوديو "النهار" واعتبر أن "الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" انتصار مهم على الجزء الأول"، مشيراً إلى أنه "أصبح خارج المنافسة لأنه أوجد حالة خاصة يتحدث عنها نبض الشارع". ووفق الصبّاح، فإنّ القائمين على العمل وجّهوا رسالة واضحة مفادها أنّ نقل السلاح الثقيل من لبنان إلى سوريا مرفوض. 

عن الجزء الثالث لـ"الهيبة" تحدّث الصبّاح مفصلا حوادثه، ومشيراً إلى أنها تدور سنة 2019، عصرية في جغرافيتها، حيث ستمتد من بلدة الهيبة الافتراضية إلى مدن لبنانية أخرى، مؤكداً استمرار مشاركة الممثل عبده شاهين فيه. وقال: "هو من أعمدة هذا العمل، لن نستغني عنه، وأترك الشق الفني لعودته للمخرج سامر البرقاوي"، فيما أكد عدم مشاركة الممثلة نادين نسيب نجيم".

"الاحصاءات في لبنان فاقدة الصدقية ولا تختصر الملايين في لبنان"، وفق ما أكد الصبّاح، مضيفاً: "تجاوزنا لعبة الأرقام وأصبح بديلنا وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الرقيمة"، لافتاً إلى أنّ "حروب المحطات لا علاقة لنا بها لأننا صنّاع دراما ونحترم تاريخ الشركة البالغ من العمر 64 عاماً".

وجدد رفضه للمطالبات بمنع عرض "الهيبة" 2، مؤكداً أنّه وفريق العمل يكنّان كل الاحترام لجميع المناطق الحدودية اللبنانية "ولم نقصد الاهانة".

ماذا عن مشاريع الشركة مستقبلا؟ يكشف أن "هناك مشروعا مع نجيم، وعملا من 60 حلقة (أم تي في) خارج السباق الرمضاني، من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج رشا شربتجي، وعملا سينمائيا من بطولة داليدا خليل سيعرض في تشرين الأول المقبل. مصرياً، كشف الصبّاح أيضاً عن تعاون ثالث مع الممثل أحمد السقا، من كتابة أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، وتعاون جديد مع الممثل علي ربيع، إلى خماسيات عن الطلاق مستوحاة من "عايزة اتطلق"، إخراج مريم الأحمدي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard