فرعون بعد لقائه مطر: بوصلة كل شيء الانتخابات في الدائرتين الأولى والثانية

24 شباط 2018 | 00:00

لفت وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون الى "أن الإنتخابات النيابيّة في الدائرتين الأولى والثانيّة، هي بوصلة كل شيء، وبيروت الكبرى أصبحت تضم أكثر من 30 في المئة من سكان لبنان، وهي تختصر الأوضاع السياسيّة والإقتصاديّة والإجتماعيّة والخدماتيّة والبيئيّة".  

ورأى بعد لقائه رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر في دار المطرانيّة، أن الإنتخابات النيابيّة "محطة للحوار وفق الخيارات السياديّة، ولا يمكننا تجاوز الأزمات إلا من خلال تغيير بعض السياسات التي تصبّ في خدمة بعض المصالح على حساب المصلحة العامة".

وسئل عن مدى صعوبة فوزه في الإنتخابات المقبلة، فأجاب: "الإنتخابات محطة مهمّة لنا وليس للمواطنين فقط. إنها محطة لتجديد الثقة للدفاع أكثر عن القضايا التي تهمّ أبناء بيروت. أنا مرتاح وليست لدي خشية من نتائج الإنتخابات، والناس تعرف مصلحتها وقلبها وعاطفتها وعقلها وضميرها. وأنا ثقتي كبيرة بأبناء منطقتي وابناء بيروت الذين يعرفون كثيرًا من هو ميشال فرعون، وما قدّمه الى بيروت وأبنائها. وأنا مرتاح جدًا الى العمليّة الديموقراطيّة عموماً، رغم أننا نخوض الإنتخابات بقانون جديد".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard