الحريري التقى ريتشارد ورو "المستقبل": على نهج الرئيس الشهيد

14 شباط 2018 | 00:00

وقفت كتلة "المستقبل" في اجتماعها في "بيت الوسط" برئاسة الرئيس سعد الحريري دقيقة صمت استذكرت فيها "شهيد لبنان والعرب الرئيس رفيق الحريري في ذكرى اغتياله الثالثة عشرة". 

وأعادت تأكيد "التمسك بنهج شهيدنا الكبير وتوجهاته وسائر شهداء انتفاضة الاستقلال الرائدة في المنطقة، مع استمرار الإصرار على دعم المحكمة الخاصة بلبنان من أجل كشف الحقيقة وإحقاق العدالة وتكريس مبدأ عدم إفلات المجرمين من العقاب".

وشددت على "أهمية ما عمل الرئيس الشهيد له وكافح في سبيله واستشهد ورفاقه الأبرار من أجله، وهو استقلال لبنان وعروبته وحريته وسيادته الكاملة على أرضه ووحدته الوطنية وسلمه الأهلي وتماسك صيغته الفريدة في العيش المشترك الإسلامي- المسيحي والحفاظ على اتفاق الطائف واستكمال تطبيقه والتزام الدستور وأحكام القانون واحترام حقوق الإنسان، وكذلك في العمل على تعزيز علاقات لبنان العربية والدولية واحترامه للقوانين والمواثيق الدولية".

وأكدت دعمها للرئيس سعد الحريري ووقوفها إلى جانبه "في المحافظة على إرث الشهيد رفيق الحريري وفي دفاعه عن حرية لبنان واستقلاله وسيادته وعروبته ونهوضه الاقتصادي والاجتماعي وتصديه للاعتداءات والتهديدات الإسرائيلية".

وكان الحريري التقى في السرايا رئيس مكتب الدفاع لدى المحكمة الخاصة بلبنان فرنسوا رو. وعرض مع السفيرة الاميركية اليزابيت ريتشارد التحضيرات لزيارة وزير الخارجية الاميركي ريكس تيلرسون لبيروت.

والتقى وفدا من الهيئة الادارية لاتحاد جمعيات العائلات البيروتية برئاسة رئيس الاتحاد محمد عفيف يموت، ثم وفدا من جمعية مستوردي السيارات.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard