أنحن مجتمعٌ من خراف بحكومةٍ من ذئاب؟

15 كانون الثاني 2018 | 00:00

أتعجّب لأن اللبنانيات واللبنانيين، في غالبيتهم، متعجبون مما هم فيه. يشاهدون بلادهم تنهار، والفقر والجوع يتهدّدانهم، والهجرة تلتهم أبناءهم، ثمّ يسألون ما السبب، كأنهم لم يسمعوا بالمثل القائل: متى...
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard