بري: معالجة مرسوم الضباط لرئيس الجمهورية

21 كانون الأول 2017 | 00:04

نُقل عن رئيس مجلس النواب نبيه بري أنه "رغم الأهمية البالغة لموضوع مرسوم الضباط، فإنه لا يريد ان يضيف اي كلمة حوله ويترك لرئيس الجمهورية ميشال عون ان يعالجه". 

كذلك نُقل عنه إشادته بموقف الإتحاد الأوروبي في شأن قضايا المنطقة، بدءاً بالقضية المركزية فلسطين وإزاء لبنان كما عبّرت عنه الممثلة العليا للسياسة الخارجية والشؤون الأمنية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني، واصفاً هذا الموقف بأنه "اكثر عقلانية ومتقدمٌ على مواقف العديد من الدول العربية".

وطغى الحديث عن القضايا الخدماتية والحياتية التي تهّم المواطن ومنها موضوع الكهرباء، على "لقاء الاربعاء" النيابي. وأجرى بري في هذا الصدد اتصالات بالجهات المعنية لمعالجة هذه الأزمة التي تطاول مناطق عديدة في شكل يتجاوز التقنين العادي مثل الجنوب والضاحية الجنوبية.

وكان رئيس المجلس استقبل النواب: مروان فارس، اميل رحمة، عبد المجيد صالح، قاسم هاشم، بلال فرحات، علي بزي، علاء الدين ترو، اسطفان الدويهي، علي عمار، نوار الساحلي، ميشال موسى، فريد الخازن، علي خريس، هاني قبيسي، حسن فضل الله، ياسين جابر، علي المقداد، انور الخليل، علي فياض وعبد اللطيف الزين.

وتلقى دعوة رسمية من رئيس مجلس النواب القبرصي ديمتري سيلوريس لزيارة نيقوسيا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard