الأمير هاري أعلن رسمياً أنه سيتزوج من الأميركية ميغن ماركل في ربيع 2018

28 تشرين الثاني 2017 | 00:02

المصدر: (و ص ف)

  • المصدر: (و ص ف)

الأمير هاري وميغن ماركل.(أ ب)

سيتزوج الأمير هاري صديقته الممثلة الأميركية ميغن ماركل في ربيع 2018، بعدما عقدا خطوبتهما في وقت سابق من الشهر الجاري، على ما اعلنت اجهزة الامير البريطاني في قصر كلارنس هاوس أمس الاثنين. 

وقد وضعت الاوساط الملكية الرسمية بذلك حداً لتكهنات محمومة حول الامير البالغ 33 عاماً الذي كان الابن المشاغب في العائلة الملكية، الا انه يعتبر الان من الاوراق الرابحة فيها.

وقد عقد الامير هاري وميغن ميركل خطوبتهما في لندن في وقت سابق من تشرين الثاني الجاري، على ما اوضح مكتب الامير، مضيفا انه ابلغ جدته الملكة اليزابيث الثانية وافراداً مقربين من العائلة المالكة، وقد طلب ايضا موافقة والدي ماركل. وجاء في تغريدة على حساب الملكة عبر خدمة "تويتر"، ان "الملكة ودوق ادنبره فرحان جدا ويتمنيان لهما تمام السعادة".

وسيقيم الامير هاري وميغن في نوتينغهام كوتيدج في قصر كنسينغتون حيث يقيم شقيقه الامير وليم وزوجته كايت مع طفليهما.

وقد اشتهرت ميغن ماركل البالغة 36 عاما خصوصا بدورها في مسلسل "سوتس".

وسيكون هذا الزواح الاول في العائلة المالكة منذ زواج وليم وكايت في عام 2011.

وقال والدا الممثلة توماس ماركل ودوريا راغلاند في بيان، "انهما سعيدان جدا"، وتمنيا لهاري وابنتهما "السعادة الدائمة". اضافا، "لطالما كانت ابنتنا شخصا لطيفا ومحبا. ويشكل زواجها من هاري الذي يشاطرها المزايا نفسها، مصدر سعادة كبرى".

وامضى الامير هاري نجل ولي العهد الامير تشارلز والاميرة الراحلة ديانا، 10 سنوات في صفوف الجيش وخدم مرتين في افغانستان، الا انه كان يتصدر ايضا عناوين الصحف بسبب حبه للسهر وانتقاداته العلنية لوسائل الاعلام التي يحملها مسؤولية وفاة والدته.

الا انه استحال الان احد اكثر افراد العائلة الملكية شعبية بعدما أظهر جانبه الحنون واصبح مدافعا كبيرا عن الجنود السابقين.

وقال شقيقه الامير وليم الثاني في ترتيب خلافة العرش وزوجته كايت، انهما "سعيدان جدا لهاري وميغن".

وبدأت مكاتب المراهنات تقبل المراهنات المتعلقة بالزواج، فيما يتوقع ان تكون كاتدرائية ويسمتنستر المكان المرجح للزواج على ان تختار العروس فستانها من دار الكسندر ماكوين.

وثمة مراهنات على ان التون جون الذي كان مقربا من الاميرة ديانا، سيغني خلال المراسم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard