سامسونغ تكشف عن "غالاكسي نوت 8" وتسعى لتجاوز الفشل مع نموذجها السابق

25 آب 2017 | 00:00

المصدر: (و ص ف)

  • المصدر: (و ص ف)

خلال الاعلان عن الجهاز الجديد. (أ ب)

تسعى شركة سامسونغ الكورية الجنوبية العملاقة، بعد اطلاقها هاتفها الذكي الجديد بشاشة كبيرة "غالاكسي نوت 8" لأن تتجاوز الفشل الذريع الذي شكله نموذجها السابق "غالاكسي نوت 7" الذي كان يحتمل ان تنفجر بطارياته. 

وقال د.ج. كوه الذي يرئس دائرة الاجهزة النقالة في الشركة، خلال اطلاق الجهاز الجديد: "طبعا لن ينسى احد ما حصل العام الماضي. انا لن انساه. ولن أنسى ابداً كيف ان ملايين من محبي اجهزة "نوت" بقوا اوفياء لنا. لذا اعرب لهم عن امتناني العميق". وكانت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة اضطرت الى سحب الجهاز المعني على الصعيد العالمي. والجهاز الجديد من نوع "فابليت"، اي انه يجمع بين الهاتف والجهاز اللوحي، وسيكون متوافراً في الاسواق اعتباراً من الخامس عشر من ايلول المقبل على ما اوضحت "سامسونغ" من دون أن تكشف عن سعره. ويمكن البدء بتقديم الطلبات المسبقة في الايام المقبلة.

ويتمتع الهاتف بشاشة على كامل حجمه مع جهازي كاميرا خلفيين. ويتوقع ان تعرض شركة "آبل" المنافسة هاتفها الجديد من طراز "آي فون" خلال ايلول المقبل على ما ذكرت صحف أميركية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard