اقتصاد وأعمال

12 آب 2017 | 00:00

مكافحة الإدمان على المخدرات

رعى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني يوم مكافحة الادمان على المخدرات الذي نظمه مستشفى ضهر الباشق الجامعي الحكومي في حرمه تحت شعار "خلينا نرد الحياة لوجوهن"، والذي تمّ في خلاله اطلاق موقع Moudmin.org.

وقام حاصباني والحضور بجولة في أقسام المستشفى وفي مركز معالجة الادمان على المخدرات واطلعوا على حسن سير العمل فيه.

تأجيل تحرّك مستوردي السيارات

أعلنت نقابة مستوردي السيارات المستعملة تأجيل موعد اللقاء والمؤتمر الصحافي الذي كانت دعت اليه من الاثنين 14 آب وحتى الخميس 17 آب في غرفة بيروت وجبل لبنان عند الساعة 11:15 بعنوان: "من أجل التصدي لضرب القطاع وحمايةً لمؤسساتنا"، نظراً الى تزامن المؤتمر مع اللقاء الحواري الذي دعا اليه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا.

عودة التغذية الكهربائية في العاصمة الى طبيعتها

أعلنت "مؤسسة كهرباء لبنان"، أنه "بعد استكمال عملية تكرير الزيت على المحوّل رقم (2) 220 /11 ك. ف. -70 م. ف. أ. في محطة راس بيروت الرئيسية، وبعدما جاءت الفحوص إيجابية، تم وضع المحوّل في الخدمة عند الساعة 10:35 من صباح الجمعة الواقع فيه 11/8/2017. وبالتالي عادت التغذية الكهربائية الى طبيعتها في مناطق بيروت الإدارية الآتية:

عين التينة، الروشة، الحمرا، راس بيروت، قريطم وساقية الجنزير".

لجنة تحقيق خاصة في ملف مستشفى الحريري

أصدر رئيس التفتيش المركزي القاضي جورج عطية قراراً قضى بتشكيل لجنة تحقيق خاصة في ملف  

مستشفى رفيق الحريري الحكومي في بيروت، للقيام بما يلي:

- التثبت من تنفيذ وزارة الصحة العامة وادارة مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي التوصيات الواردة في قرار هيئة التفتيش المركزي رقم 123/2014 تاريخ 13/11/2014.

- التحقيق في النقاط المثارة في قرار الهيئة العليا للتأديب رقم 8/2017 تاريخ 2/8/2017.

- التحقيق في النقاط النسبية في قرار ديوان المحاسبة رقم 21/ ر ق (موقت) تاريخ 12/6/2017 وكل ما تظهره التحقيقات من مخالفات أخرى، على أن تنجز اللجنة مهماتها خلال مهلة شهر من تاريخه". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard