تخريج طلاب دكتوراه الصيدلة فيLAU

17 تموز 2017 | 00:00

الطلاب خلال تخرجهم.

احتفلت كلية الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) في حرم جبيل، بتخريج 30 طالباً نالوا شهادة الدكتوراه في الصيدلة، في حضور رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا، قائد الجيش العماد جوزف عون وزوجته اللذان احتفلا بتخرج ابنتهما، وجمع من اهالي المتخرجين. 

بعد النشيد الوطني ونشيد الجامعة، قدم الحضور العميد المساعد في كلية الصيدلة الدكتور انطوني كابوماشيا، ثم توجه جبرا الى المتخرجين قائلا: "في عالم معولم ومترابط، لديكم الكثير من الفرص والإمكانات لتحقيق احلامكم. في هذا السياق، أحضكم على أن تكونوا دعاة للتغيير في عالم تسيطر فيه الفوضى على نظام الرعاية الصحية. إن العلم والمعرفة التي نلتموها ستمكنكم من النجاح في مهنتكم، لكن لا تنسوا البعد الإنساني لهذه المهنة". ثم ألقى عميد كلية الصيدلة الدكتور عماد بطيش كلمة جاء فيها: "أكثر من 95 في المئة من طلابنا يحظون بوظيفة أو يتابعون دراساتهم العليا في السنة الأولى بعد التخرج، ما يرمز إلى ثقة الناس بكم وبجامعة LAU. أعرف أن الكثيرين منكم يتساءلون عن كيفية الحصول على وظيفة جيدة. إضافة إلى إمتلاك المهارات والمعرفة والقدرة يجب أن تكونوا مندفعين وشغوفين، وان تأخذوا زمام المبادرة متمسكين دائما بالقيم والمبادئ". وبعدما ألقت الطالبة ميريام بشواتي، الحائزة على أعلى معدل، كلمة، خلع الدكتور بطيش مع اساتذة الكلية الوشاح الأخضر على الطلاب الذين انهوا مرحلة الدكتوراه. وختاماً، وُزعت الجوائز على الطلاب المتفوقين. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard