"لبنان والمهجر" يستحوذ على "إتش إس بي سي" بالكامل

19 حزيران 2017 | 00:00

أعلن بنك لبنان والمهجر أنه استحوذ على "إتش إس بي سي" الشرق الأوسط المحدود في لبنان بالكامل بدءًا من 17 حزيران 2017 وذلك بعدما أتم عملية شراء موجوداته ومطلوباته، وحصوله على موافقة مصرف لبنان. 

وأكد البنك في بيان أصدره أنه "يضمن العمل لجميع موظفي بنك "إتش إس بي سي" الشرق الأوسط المحدود في لبنان، كما يلتزم تلبية الحاجات المالية لعملائه القدماء والجدد بفضل فريق عمله الكفي". يشار الى أن لدى "إتش إس بي سي" الشرق الأوسط 3 فروع في لبنان (الدورة ورأس بيروت و"زيتونة باي").

وأوضح البيان أن هذه العملية "تندرج ضمن استراتيجية البنك التي تهدف إلى توسيع قاعدة عملائه وتنويع موجوداته وإيراداته. وستساهم هذه الصفقة في توسيع نطاق أعمال بنك لبنان والمهجر ش. م. ل. التجارية للشركات والمؤسسات وكذلك أنشطته في مجال صيرفة التجزئة".

كما أعلن"اتش اس بي سي"، (هو فرع مملوك بالكامل بشكل غير مباشر من مجموعة اتش اس بي سي القابضة)، عن اكتمال عملية بيع اعماله في لبنان الى بنك لبنان والمهجر. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard