المعرض الوظيفي في الجامعة العربية المفتوحة سركيس: لتعزيز الشركة مع القطاعات الاقتصادية

17 أيار 2017 | 00:00

سركيس خلال جولتها على أحد الأجنحة في المعرض.

أقامت الجامعة العربية المفتوحة معرضها الوظيفي السنوي في حرمها في انطلياس، بمشاركة واسعة من المؤسسات الاقتصادية، وحضور أكثر من 50 شركة في سوق العمل.  

افتتحت المعرض مديرة الجامعة الدكتورة فيروز فرح سركيس، فأكدت الدور الإيجابي لهذا النشاط، الذي تحرص عليه الجامعة كل سنة لتكريس عملية التواصل بين الطلاب والمتخرجين وسوق العمل، ولما يقدمه المعرض من فرص بهدف إطلاع أرباب العمل على كفايات الطلاب الذين يطلعون أيضاً على سوق العمل. وركزت على الشركة بين التعليم العالي والقطاعات الاقتصادية والاجتماعية.

وشددت سركيس على الجهود التي تبذلها الجامعة لدعم الطلاب من خلال برامج ذات جودة عالمية قائمة على اعتماد بريطاني متميز وعلى تدريبات تقنية ومهنية حديثة، بالشركة مع القطاعين الخاص والعام، ولاكتساب مهارات تحسن من أدائهم في سوق العمل. وعرضت لتفرد الجامعة العربية المفتوحة في الكثير من المجالات، وأساسها جودة التعليم حيث هناك مواكبة من الجامعة البريطانية لكل مراحل التعليم والتقويم وطرح مقررات بناء لحاجات سوق العمل، ودعم ومتابعة الطلاب في تحصيلهم العلمي وقدرتهم على التكيف في سوق العمل. فمخرجات التعليم هي أساس جميع برامجها. وأشارت إلى أن 300 طالب يتدربون في كل عام في مؤسسات مختلفة، والقسم الأكبر منهم يحصل على وظائف خلال فترة التدريب نتيجة أدائه الجيد.

وجرى تقديم عرض تعريفي للشركات عن الجامعة العربية المفتوحة ونظام التعليم المتبع في الجامعة، حيث أكدت مديرة الجامعة بأنه ليس نظام تعليم إلكتروني من بعد بل أنه يتصف بالمرونة من ناحية الدوامات الصفية؛ فالجامعة تفتح أبوابها من الثامنة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني